رياضة

مدرب منتخب صالات المغرب: التركيز وراء تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول من كأس العرب

26-5-2021 | 17:29
مدرب منتخب صالات المغرب التركيز وراء تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول من كأس العربهشام الدكيك المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة الصالات
Advertisements
أحمد ناجي

أقيمت المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباراتي دور نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة الصالات، عصر يوم الأربعاء، للحديث عن آخر استعدادات الـ4 منتخبات للمرحلة المقبلة.


أكد هشام الدكيك، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة الصالات، أن تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول جاء بسبب تركيز لاعبيه والتزامهم بالتعليمات الفنية خلال الـ3 مباريات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب والبحرين، المقرر لها غدا الخميس في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة الصالات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح هشام الدكيك، أن العامل البدني مهم في المرحلة الإقصائية، ولذلك يستعد جيدا للمنافس الذي قدم من وجهة نظره مردودا طيبا خلال منافسات الدور الأول، مشيرا إلى أنه لا ينظر للقب حاليا، إلا بعد تخطي منتخب البحرين.

وتقام غدا الخميس مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره المنتخب الإماراتي، بينما يجمع اللقاء الثاني بين منتخبي المغرب والبحرين.

في صالة حسن مصطفى الرياضية، تنطلق مباراة مصر والإمارات في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ثم تقام مواجهة المغرب والإمارات في السادسة مساءً، إذ تأهل المنتخب المصري متصدراً للمجموعة الأولى بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل، ليلاقي منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية، الذي جمع 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة.

واعتلى منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليلاقي المنتخب البحريني وصيف المجموعة الأولى بـ 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

يذكر أن، المباراة النهائية التي تجمع بين الفائزين من موقعتي المربع الذهبي، وتقام السبت المقبل في ختام كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها الخامسة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة