Close ad

خالد العناني: نعمل على تطوير السياحة البيئية المصرية

24-5-2021 | 14:58
خالد العناني نعمل على تطوير السياحة البيئية المصريةالدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

أكد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، أن الوزارة تسعى إلى تطوير وترويج السياحة البيئية المصرية، موضحًا أنه تم إطلاق حملة إيكو إيجيبت للترويج للسياحة البيئية بشكل مختلف بالتعاون مع وزارة البيئة.

موضوعات مقترحة

وشدد العناني، على ضرورة الترويج لمنتج السياحة البيئية بشكل أوسع كمنتج سياحى فريد ضمن خطة الترويج للسياحة بمصر محلياً وعالمياً من خلال عرض مجموعة من الأفلام القصيرة بالمعارض السياحية وبورصات السفر والسياحة الدولية التي تشارك فيها وزارة السياحة والآثار.

وأضاف وزير السياحة والآثار، أن جميع الأنشطة والحملات التي تطلقها الوزارة تهدف إلى تحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة، إضافة إلى العمل علي توفير نظام بيئى متكامل ومستدام وتعزيز الريادة المصرية والاعتماد المتزايد على الطاقة المتجددة وصون الطبيعة وحماية مواردها والتنوع البيولوجى وتبنى أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدامة وتحقيق أفضل استخدام للموارد الطبيعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، حيث يأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون المثمر والمستمر بين وزارتي السياحة والآثار والبيئة وفي تطبيق إستراتيجية وزارة السياحة والآثار للتنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030 للحفاظ على التوازن البيئي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: