أخبار

رئيس شركة DMG الألمانية: مصر واجهة إفريقيا الرئيسية بمكانتها وموقعها الإستراتيجي المعزز بعوامل الاستقرار

22-5-2021 | 17:51
رئيس شركة DMG الألمانية مصر واجهة إفريقيا الرئيسية بمكانتها وموقعها الإستراتيجي المعزز بعوامل الاستقرارالرئيس السيسي خلال استقباله كرستيان ثونز رئيس مجلس إدارة .DMG. MORI الألمانية
Advertisements
وسام عبد العليم

قال كرستيان ثونز رئيس مجلس إدارة DMG. MORI الألمانية، إن الشركة تسعى إلى التعاون مع الحكومة المصرية في إنتاج ماكينات الخراطة فائقة الدقة، التي تستخدم في الصناعات الأساسية لقطاع الأعمال بكافة مجالاته المتنوعة؛ نظراً للإمكانات الكبيرة التي يزخر بها السوق المصري حالياً، والنمو الاقتصادي الذي تتمتع به مصر حالياً، وعملية التنمية الشاملة التي تضم مشروعات قومية عملاقة على مستوى الجمهورية، خاصةً مبادرة حياة كريمة وتنمية الريف المصري.

وأضاف ثونز، أنها عوامل تمكن مصر من امتلاك العديد من المزايا التفضيلية في إطار مناخ استثماري جاذب واقتصاد واعد، الأمر الذي يعزز من نجاح نشاط الشركة، ليس فقط داخل مصر ولكن أيضاً بالنفاذ إلى القارة الإفريقية.

وأشار إلى أن الشركة تعتبر مصر واجهة القارة الرئيسية بمكانتها وموقعها الإستراتيجي المعزز بعوامل الاستقرار والمناخ الاستثماري الجاذب تحت قيادة سياسية قوية وحكيمة.

جاء ذلك استقبال الرئيس السيسي، اليوم، كرستيان ثونز رئيس مجلس إدارة .DMG. MORI الألمانية، بحضور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، والدكتورة ماريان ملاك مستشار رئيس الهيئة للعلاقات الخارجية، والمهندس أحمد عبدالرازق مستشار رئيس الهيئة للتطوير والتنمية الصناعية، إلى جانب ستيفان برجوف مدير عام الشركة، ومحمود علي العضو المنتدب للشركة في إفريقيا.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة