حـوادث

المحكمة تفحص الأحراز في قضية حنين حسام ومودة الأدهم في الاتجار بالبشر

18-5-2021 | 16:53

حنين حسام ومودة الأدهم

محمد علي أحمد

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تفريغ الفيديوهات محل واقعة اتهام مودة الأدهم، وحنين حسام، و3 آخرين بتهمة الاتجار بالبشر.


وقام أحد المختصين بالمساعدات الفنية بوزارة الداخلية بالأجهزة اللازمة بعرض الفيديوهات المضبوطة بناء على طلب محامي المتهمة، حيث تم عرض فيديوهات خاصة بالمتهمة مودة الأدهم، وهي ترقص بصحبة صديقتها على تطبيق "التيك توك" كما تم عرض أسطوانة بها مقاطع فيديو لمدة 18 ثانية وهي ترقص.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري، وهاني شحاتة.

كشف أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين "م. س"، وح. ع" واللتين لم تتجاوزا الثامنة عشرة من العمر، و "ر. س"، و "س. ج"، وأخريات.

وذلك بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي"، يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن على مجموعة تسمى "لايكي الهرم"، أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد بقصد الحصول على نفع مادي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة