أخبار

السلاب: برنامج تطعيم عمّال المصانع ضد كورونا يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج

18-5-2021 | 14:32

النائب محمد مصطفى السلاب

محمد علي

أشاد محمد مصطفى السلاب، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، باتفاق اتحاد الصناعات مع وزارة الصحة على تنظيم برنامج لتطعيم عمال المصانع ضد فيروس كورونا المستجد من خلال توفير مقرات بالمدن الصناعية تتواجد فيها الأطقم الطبية، مشيرًا إلى أن ذلك يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج.


وقال السلاب فى بيان له اليوم الثلاثاء، إن المناطق الصناعية منتشرة بعدد من المحافظات وتضم عددا كبيرا المواطنين المغتربين العاملين بها، مشيرا إلى أن عددا منهم يسافر كل أسبوع أو شهر إلى محافظته.

وبالتالي سيكون من الأفضل توفير مراكز تلقى لقاح كورونا داخل تلك المناطق الصناعية، مثل المنطقة الصناعية بأكتوبر، المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، المنطقة الصناعية ببرج العرب، المنطقة الصناعية بقويسنا، المنطقة الصناعية بالعبور، المنطقة الصناعية بأسيوط، وغيرها.

وأضاف وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن القطاع الصناعي من القطاعات الهامة بالدولة، ما يتطلب الاهتمام به وتوفير كافة سبل السلامة والمساندة له، حتى يتمكن من تنفيذ خطته الإنتاجية وعدم توقف عجلة الإنتاج.

وتابع النائب محمد السلاب: فكرة التوسع في إنشاء مراكز تلقى اللقاح، وزيادة عددها في مختلف المحافظات والمراكز، من شأنه سرعة حصول المواطنين على اللقاح وتخفيف الزحام وتقليل وقت الانتظار، وكلها أمور تساعد في زيادة قدرتنا على مواجهة فيروس كورونا.

كان اتحاد الصناعات، أعلن في بيان له، أنه اتفق مع وزارة الصحة على تنظيم برنامج لتطعيم عمال المصانع ضد فيروس كورونا المستجد، حيث تم الاتفاق على أن يوفر اتحاد الصناعات مقرات بالمدن الصناعية تتواجد فيها الأطقم الطبية المكلفة من جانب وزارة الصحة بحيث يقوم كل مصنع بالتسجيل والتطعيم لجميع العاملين به سواء عمالة إنتاج أو إدارات في ذات المقر الذي سيتم توفيره.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة