سوشيال ميديا وفضائيات

"عايزين نشكره عشان البلد اتغيرت على إيديه" رسالة خاصة من طالبات مصريات بفرنسا للرئيس السيسي | فيديو

18-5-2021 | 02:04

جانب من لقاء الطالبات

بعث عدد من الطالبات المصريات بفرنسا رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتأكيد على أن الرئيس السيسي يقوم بأعمال كبيرة من أجل رفعة شأن مصر بين دول العالم.


وأضافت الطالبات خلال لقائهن ببرنامج "بالورقة والقلم"، مع الإعلامي نشأت الديهي، بقناة "تن"، أن الرئيس السيسي، استطاع خلال السنوات الماضية أن يغير من شكل مصر على كافة المستويات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، قائلات: "عايزين نشكره عشان البلد اتغيرت على إيديه".

وقالت إحدى الطالبات: "حضرت من قبل منتدى الشباب بمدينة شرم الشيخ وكنت فخورة جدا باللى شفته وقتها وأد إيه مصر اتغيرت عن سنوات مضت.. والرئيس السيسي قدر يغير من مصر بعمل مشروعات تنموية كبيرة".

بينما قالت أخرى: " إحنا بندرس فى فرنسا لكن إحنا هنا اللى إضافة ليهم علشان إحنا مصريين وبلدنا كبيرة وفخورين جدا باللى بيحصل في مصر دلوقتى على إيد الرئيس السيسي".

كما قالت ثالثة: "الإعلام المعادي والميديا بتركز بس على السلبيات ومش بتشوف الإيجابيات اللى بتعملها مصر والرئيس السيسي وإحنا هنا بنرد على السلبيات دي وبنعرف العالم إن مصر اتغيرت وفيها تعمير ومشروعات كبيرة بتتعمل".

ووجهت الطالبات رسالة شكر إلى الرئيس السيسي، على ما يقوم به في الدولة المصرية، مؤكدات حبهن لوطنهن الأكبر مصر، وأن "مصر أد الدنيا وأم الدنيا كلها زي ما قال الرئيس وفيها حاجات كتيرة حلوة العالم كله بيشهد ليها".

وأوضحت الطالبات، أنهن يعتزمن العودة إلى مصر بعد الانتهاء من الدراسة، مشيرات إلى أن حب الوطن غريزة لديهن ولديهن حنين دائم للعودة لمصر بعد الطفرات والإنجازات الكبيرة التي شهدتها مصر منذ تولي الرئيس السيسي الحكم في مصر والتخلص من حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وفي نهاية حديثهن، أكدت الطلبات أن مصر بلد عظيم بشعبها ورئيسها، ولابد من النظر إلى الإيجابيات وعدم النظر فقط للسلبيات لأن دول العالم يوجد فيها الكثير والكثير ومصر قدمت العديد من القوانين التي تحفظ حقوق المرأة وعلى سبيل المثال "التحرش"، ومكافحته وهو يوجد في كل البلدان.


حديث الطالبات المصريات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة