رياضة

"اتحاد الكرة" يكشف موعد عودة الجماهير للمباريات

18-5-2021 | 01:24

المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثيةباتحاد الكرة

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه جهز مشروعا لعرضه على الجهات المختصة لعودة الجماهير للمباريات بنسب محددة خلال شهر يونيو المقبل، موضحا أن حضور الجماهير للمباريات سيكون وفقا لسعة الاستادات المختلفة.

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي سيف زاهر، أن الحصول على لقاح كورونا شرط أساسي لحضور الجماهير لمباريات الدوري في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على أرواح الجماهير، لافتا إلى أنه لن يخوض انتخابات الجبلاية المقبلة، وأن اللجنة الحالية هي المنوطة بإدارة انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وشدد مجاهد على أنه لم يتم تعديل أي بند بلائحة الجبلاية ولا أساس من الصحة لما يتردد في الفترة الحالية حول تعديل بعض البنود في لائحة اتحاد الكرة المصري، مطالبا مسئولي نادي الزمالك بسداد غرامة إمام عاشور وخماسي فريق الشباب كي يتمكنوا من المشاركة مع الفريق في المباريات، وأن تظلم الزمالك ضد عقوبة إمام عاشور غير موجود داخل اتحاد الكرة.

وشدد على أن لجنة المسابقات تطبق العقوبات بمعيار العدالة على الجميع ولا فرق بين أهلي أو زمالك، مضيفا أن الأندية تتحمل مسئولية تصرفات الجماهير التي تحضر المباريات حاليا.

وأعرب مجاهد عن سعادته بنجاح الحكام المصريين في إدارة مباريات القمة في الفترة الأخيرة، مشددا على أن ثقته في الحكام المصريين سبب نجاح تجربتي إدارة الحكام المصريين للمباراتين السابقتين.

وأشاد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة بلجنة الحكام والدور الكبير التي تقوم به في تطوير مستوى الحكام.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة