سوشيال ميديا وفضائيات

"الرئاسة الفلسطينية": نجحنا في إسقاط مشروعات الكيان الصهيوني | فيديو

18-5-2021 | 00:13

نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية

سارة إمبابي

قال نبيل أبو ردينة، المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، إن غزة تتعرض لهجوم وحشي من قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، إلا أن الشعب الفلسطيني صامد في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف نبيل أبو ردينة، خلال برنامج «على مسئوليتي» الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد»، إننا نجحنا في إسقاط مشاريع الكيان الصهيوني في القدس الشرقية، والأمة العربية يجب أن تقف صفا واحدا لوقف هذا العدوان، وتطالب الرئاسة الفلسطينية القيادة الأمريكية بسرعة وقف العدوان الإسرائيلي على المدنيين في غزة.

كما أوضح أن هجوم الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني يتم باستخدام أسلحة أمريكية، والمؤامرة الكبرى على العالم العربي مازالت مستمرة وعواصمنا مستهدفة، مضيفا أن أوروبا تحاول وقف العدوان الإسرائيلي ولكنها لا تنجح بسبب دعم أمريكا للكيان الصهيوني.

وشدد أبوردينة، على أن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن تحرير أرضه من الكيان الصهيوني المحتل، والرئيس الفلسطيني محمود عباس طلب من المبعوث الأمريكي وقف الاستيطان الإسرائيلي، لافتا إلى أنه لابد أن تضغط الدول العربية على أمريكا لكى يتم وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وأفاد بأن الكيان الصهيوني يريد هدنة طويلة، لذلك يستمرون في العدوان على المدنيين وهم يريدون إجبارالعرب على التنازل عن القدس طبقا لخطة ترامب، منوها إلى أن الرئيس الفلسطيني رفض خطة ترامب لأن القبول بها يعني نهاية القضية الفلسطينية.

وشدد على أن هناك هجمة إسرائيلية غير مسبوقة يرافقها صمت دولي والغرب كله موحد مع المصالح الإسرائيلية فهدفه الرئيسي هو حماية المحتل، ولكن الصمود العربي الفلسطيني قادر على إنهاء مؤامرة الكيان الصهيوني.

وقال، إن الشعب الفلسطيني يرغب في قيام دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، ولاتنازل عن حدود 67، مطالبا الدول الغربية وأمريكا بتغيير سياستها تجاه إسرائيل والتوقف عن الدفاع عن جرائم المحتل، خاصة وأن موقف الكيان الصهيوني لن يؤدي إلى استقرار الشرق الأوسط.


برنامج علي مسئوليتي


المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية: لن نتنازل عن تحرير أرضنا

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة