رياضة

طارق السعيد: سلة الزمالك حقق المطلوب أمام فيروفيارو.. والقادم أفضل

17-5-2021 | 22:30

الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك

عبدالله البرى

أعرب طارق السعيد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك المتواجدة حاليا برواندا لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية الأبطال "BAL " عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في بداية مشواره بالبطولة على حساب فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة 71/55.


أضاف السعيد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفوز على بطل موزمبيق جاء بعد جهد وروح قتالية من جميع اللاعبين.. مشيرا إلى أن الأداء لم يكن بالشكل الأفضل لكن ذلك يعود للضغط العصبي ولقوة البطولة والمنافسين بها .

كما أوضح السعيد :”كنا نتمنى تقديم أداء أفضل والفوز بفارق كبير من النقاط لكن الفريق نجح في تحقيق هدفه بالفوز.. ومن مكاسب المباراة ظهور أحمد ياسر ووالتر ومايكل بمستوى مميز في أول مشاركة إفريقية لهم.. كذلك تألق أنس أسامة أحد أبرز نجوم المباراة”.

وأشار رئيس بعثة سلة الزمالك في رواندا: "كان يمكن تحقيق الفوز بأكثر من 30 نقطة لكن في النهاية حققنا الفوز بفارق 17 نقطة والحصول على دفعة معنوية للفريق في بداية مشواره بالبطولة".

وواصل السعيد: "المدير الفنى للفريق، الاسباني اجوستى بوش كان يقوم بعمل (روتيشن) بين اللاعبين داخل الملعب لعدم ارهاقهم وبذل الجميع قصارى الجهد فى الدقائق المتاحة لكل لاعب ، ولايوجد لاعب اساسى ولاعب احتياطى".

واختتم السعيد تصريحاته: "سنبدأ التفكير فى مباراة البترول الجزائرى بعد الفوز الأول، مشددا على أن الفريق عاد إلى الفندق متبعا كل الاجراءات الاحترازية وكل لاعب يلتزم بغرفته ، ونقوم بعمل اختبارات "رابيد تيست بمواعيد محددة حتى المباراة المقبلة.
 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة