أخبار

عودة بعثة الرماية بذهبيتين من كأس العالم

17-5-2021 | 21:58

مطار القاهرة الدولي

هشام عبد العزيز

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، الإثنين، بعثة منتخب الرماية، قادمة من ميلانو بعد المشاركة في بطولة كأس العالم بإيطاليا، والذي حققت خلالها ميداليتين، ذهبية وبرونزية، عن طريق الشقيقين عزمي وعبدالعزيز محيلبة، وذلك في منافسات الاسكيت.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن منتخب مصر للرماية وصل إلى القاهرة، على متن رحلة مصر للطيران رقم MS792، القادمة من ميلانو، وتم إنهاء إجراءات وصولهم من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، واستقبلهم فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي تحت إشراف مدير العلاقات العامة بشركة الميناء الدكتور طارق إسماعيل، بالورود وتم التقاط صور تذكارية للبعثة داخل مبنى الركاب.

وسبق بعثة منتخب الرماية إلى القاهرة أمس الأحد، اللواء حازم حسنى، رئيس اتحاد الرماية قادما من إيطاليا، بعد أن حققت البعثة ميداليتين عن طريق عزمى محيلبة الذي فاز بالذهبية بينما حقق عبد العزيز محيلبة الميدالية البرونزية.

وأشاد اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، بإنجاز المنتخب مقدما الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية.

ومن جانبه، أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالميداليات التي أحرزها لاعبا المنتخب الوطني عزمي محيلبة وعبدالعزيز محيلبة، مضيفاً أن المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعبان هو نتيجة لاجتهادهما وتوفير الاحتكاك اللازم لهما للنهوض بمستواهما.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة