ثقافة وفنون

تعرف على نجوم المرحلة الأخيرة من تصويت جوائز النقاد والصحافة العربية

17-5-2021 | 20:29

جوائز النقاد والصحافة العربية

مي عبدالله

بعد مشاركة أكثر من ١٠٠ ناقد وصحفي من مصر والدول العربية انتهت المرحلة الاولي من تصويت جوائز النقاد والصحافة العربية لدراما رمضان وبدأت المرحلة الثانية والاخيرة للتصويت.


وقد وصل من نجوم التمثيل والذي تنافس فيها ١٠٥ فنانين من الوطن العربي فئة الرجال كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي عن مسلسل الاختيار، محمد فراج ومحمد ممدوح عن لعبة نيوتن، طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب عن القاهرة-كابول، أحمد السقا عن نسل الاغراب، حمادة هلال عن المداح وذلك عن الاعمال المصرية.

أما من بلاد الشام والتي تضم اعمال من سوريا ولبنان فكانت النتيجة لصالح كل من باسم ياخور- علي صفيح ساخن، سلوم حداد وعابد فهد عن ٣٥٠ جراما ، عباس النوري عن حارة القبة، قصي خولي – ٢٠٢٠.

اما في فئة التمثيل للنساء فكانت من نصيب مني زكي لعبة نيوتن، حنان مطاوع – القاهرة كابول، انجي المقدم – الاختيار٢، امينه خليل – خلي بالك من زيزي، سهر الصايغ – الطاووس، ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني عن قصر النيل، هند صبري – هجمة مرتدة.

بدأت المرحلة الأولي من التصويت مع النصف الثاني من شهر رمضان لتصفية ٩٠ مسلسل من الوطن العربي تنافسوا فيها على جائزة الأفضل في فئة التمثيل " سيدات – رجال " والإخراج وكذلك أفضل مسلسل والتي تم تقسيمها جغرافيا، ومن المقرر ان يتم اعلان الثلاث مراكز الاولي دون ترتيب مع نهاية الشهر الحالي على أن يتم إعلان الفائزين في حفل كبير في شهر يوليو.


جوائز النقاد والصحافة العربية


جوائز النقاد والصحافة العربية


جوائز النقاد والصحافة العربية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة