رياضة

سيد عبدالحفيظ يكشف مصير «بواليا والشحات» في الأهلي

17-5-2021 | 12:15

والتر بواليا

أحمد أبوطالب

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن من خبرته يقرأ من عيون اللاعبين من يحتاج المساندة والدعم من خلال الحديث معه ومن سيشكل عبئا عليه قبل المباريات الحاسمة، وفي بعض الأحيان مهم جدًا احتواء اللاعب وفي نفس الوقت تحديد متى يحتاج لوقفه.


وأضاف - في تصريحات إذاعية - أنه تحدث مع حسين الشحات أن الفريق لم يحصل على أهداف فنية منه حتى الآن، لكن تم تحقيق من 80:90%؜ من الأهداف الجماعية للفريق، حيث إنه انضم للفريق في يناير ٢٠١٩ وحصل الأهلي على الدوري وهو من أصعب النسخ على مدار تاريخه وبعدها بسنة تم الفوز ببطولة إفريقيا وكأس مصر ودوري 2020 وكان هذا هدف جماعي تم تحقيقه.

وأوضح أن الهدف الشخصي والفني للشحات سيأتي يوماً ما، والأهلي سبق وتعاقد مع لاعبين لم يخوضوا مع الفريق في أول سنتين بمستوى جيد لكنهم ختموا مسيرتهم مع الأهلي بأعلى مستوى، والأهلي له هيبة والجميع لم يدخل فيها بشكل سريع، والمهم عند تحقيق هدف عدم التفكير به، لكن التفكير في الخطوة القادمة، وهناك قناعات كاملة بالشحات من قبل الجهاز الفني ومنتظرين منه المزيد وهو مستوعب ذلك تمامًا ويعمل عليه.

وأشار أن تم التحدث مع بواليا قبل مباراة صن داونز، وفي كرة القدم جميع اللاعبين سيحتاجها الفريق، ومن الخطأ في نصف الموسم أن يخرج لاعب من حسابات الفريق، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق لنهاية الموسم، وعلى سبيل المثال لم يكن هناك قناعات كبيرة ببادجي لكنه تألق من خلال إحراز الأهداف وهدفه في صن داونز النسخة الماضية التي منحت الأفضلية للفريق نوعًا ما بمسيرته في البطولة، وبعد نهاية الموسم يتم التقييم للجميع وكل شيء وارد في ظل المتغيرات.

وأوضح أن تم الموافقة بشكل نهائي خوض مباريات الدوري الممتاز بدون الدوليين أمام وادي دجلة وسيراميكا أثناء أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة