رياضة

باتشوكا يصعد للمربع الذهبي في الدوري المكسيكي رغم الهزيمة أمام كلوب أمريكا

17-5-2021 | 11:07

باتشوكا المكسيكي

الألمانية

صعد فريق باتشوكا إلى الدور قبل النهائي في الدوري المكسيكي لكرة القدم رغم هزيمته أمام مضيفه كلوب أمريكا 2 / 4 مساء الأحد (صباح الإثنين بتوقيت جرينيتش) في إياب دور الثمانية، كما صعد سانتوس لاجونا إثر تعادله مع مونتيري 1 / 1 .


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باتشوكا على ملعبه 3 / 1، وبذلك يتعادل الفريقان بنتيجة إجمالية 5 / 5، ويتأهل باتشوكا عبر قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وسجل الأهداف الأربعة لكلوب أمريكا، روجير مارتينيز (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 17 من ضربة جزاء و53، ولويس فوينتيس وليوناردو سواريز في الدقيقتين 27 و73 .

بينما سجل هدفا باتشوكا، روماريو ايبارا وجوستافو كابرال في الدقيقتين الخامسة و63، وجاء هدف كابرال من ضربة جزاء.

كذلك انتزع سانتوس لاجونا بطاقة التأهل بصعوبة إثر تعادله مع مونتيري 1 / 1، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز سانتوس لاجونا 2 / 1 ، وبذلك تأهل الفريق بنتيجة إجمالية 3 / 2 .

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز مونتيري بهدف سجله ماكسيميليانو ميزا في الدقيقة 30، النتيجة التي كانت ستؤهل مونتيري بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين مع تعادل الفريقين بنتيجة إجمالية 2 / 2 .

لكن رونالدو برييتو خطف هدف التعادل لسانتوس لاجونا في الثواني الأخيرة من المباراة لينتزع الفريق بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة