رياضة

الزمالك يبرز أرقام الثلاثي الأكثر مشاركة في مباريات الدوري

16-5-2021 | 22:44

أحمد سيد زيزو

شهدت مباريات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد مرور 22 جولة في الدوري المصري تواجدا قويا لعدد من اللاعبين الذين ظهروا تقريبا في جميع مباريات الفريق باستثناء لقاء واحد سواء عن طريق المشاركة بشكل أساسي أو حتى بديل في بعض المباريات.


ووصل الثلاثي طارق حامد لاعب الوسط المدافع وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي جناحي الفريق الأبيض إلى 21 مباراة من إجمالي 22 مباراة خاضها الفريق الأبيض.

ورصد الموقع الرسمي للزمالك عدد مشاركات كل لاعب من الثلاثي في الدوري حتى الآن، على النحو التالي:

طارق حامد: أول الأسماء هو طارق حامد الذي خاض 21 مباراة بعدد دقائق وصل إلى 1807 دقائق، حيث شارك في 20 مباراة أساسيا ومباراة واحدة كبديل وكانت مع انبي في لقاء الدور الأول حيث شارك في أخر 15 دقيقة بديلا لعمر السعيد، وغاب عن مباراة سموحة في الدور الأول.

أحمد سيد زيزو: ثاني الأسماء كان احمد سيد زيزو حيث شارك في 21 مباراة بمعدل 1664 دقيقة، حيث شارك في 19 مباراة أساسيا ومباراتين بديلا وهما الأهلي وسموحة في الدور الأول، حيث شارك في كلا المباراتين كبديل مع بداية الشوط الثاني وحل بديلا لشيكابالا في مباراة الأهلي وبديلا لمحمد أوناجم في مباراة سموحة وغاب عن لقاء وادي دجلة في الدور الأول.

أشرف بن شرقي: ثالث الأسماء هو أشرف بن شرقي وشارك في 21 مباراة بمعدل دقائق وصل إلى 1608، حيث شارك 18 مباراة أساسيا و3 مباريات بديلا وهم المقاولون وطلائع الجيش والإسماعيلي، وشارك في مباراة المقاولون العرب في آخر 26 دقيقة بديلا لشيكابالا، وفي مباراة الجيش كبديل لعمر السعيد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وبديل لشيكابالا في آخر 25 دقيقة أمام الإسماعيلي، وغاب اللاعب عن مباراة واحدة وهي مباراة الاتحاد السكندري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة