رياضة

سولشاير: «ماجوير» متفائل بقدرته على اللحاق بنهائي الدوري الأوروبي

16-5-2021 | 20:10

هاري ماجواير

الألمانية

يشعر هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد بالتفاؤل بشأن جاهزيته للمشاركة مع فريقه بنهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وفقا للنرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب الفريق الإنجليزي.


عانى ماجواير من إصابة في أربطة الكاحل خلال التحام عنيف مع أنور الغازي، خلال فوز يونايتد 3 / 1 على أستون فيلا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، ليضطر على إثرها لعدم استكمال اللقاء.

وبعدما ضمن تواجده ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ينصب تركيز مانشستر يونايتد حاليا على نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال الإسباني في 26 مايو الجاري، حيث يأمل سولشاير في التتويج بلقب القاري الأول مع الفريق.

وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم، شدد سولشاير على أن يونايتد لن يخاطر فيما يتعلق بجهازية ماجواير.

وقال سولشاير للصحفيين "إنه يحرز تقدما. عندما تحدثت إليه هذا الصباح كان إيجابيا للغاية، لكن بطبيعة الحال، في اليوم التالي لحدوث تلك الإصابة كنا جميعا محبطين".

أوضح سولشاير "لقد رأينا في وقت مبكر، أو قررنا أنه يتعين علينا التركيز، يجب أن نتسم بالإيجابية، ونؤمن بقدرتنا على التتويج باللقب حتى نضطر إلى قول (لا). لقد كنت دائما متفائلا، لذلك نحن إيجابيين".

وتحدث مدرب يونايتد عن ماجواير قائلا "لكننا اتخذنا طريقا واعيا بعدم اختباره في وقت مبكر جدا، وبسرعة كبيرة، لأننا لا نريد تفاقم شيء ما. إنه يريد هذا كثيرا، لذلك لا يريد المخاطرة أيضا".

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا: "آمل أن نحصل على أخبار جيدة في وقت مبكر، لكنني سأمنح هاري وقته كاملا للتعافي، لأنه بالطبع أظهر أهميته".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة