رياضة

غرفة عمليات وزارة الرياضة تواصل تطبيقها للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

16-5-2021 | 18:06

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

محمد الجوهري

كثفت غرفة عمليات وزارة الشباب والرياضة عملها بالرقابة والمتابعة على جميع الهيئات الشبابية والرياضية بغرض المتابعة الدقيقة لكافة الإجراءات والضوابط الاحترازية الصادرة عن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والمتعلقة بمواجهة فيروس كورونا من خلال التنسيق مع مسئولي مديريات الشباب والرياضة، وكذلك مجالس إدارات الأندية ومراكز الشباب.


يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لغرفة العمليات التي تم تشكيلها من المختصين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات بغرض متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وقامت غرفة العمليات خلال إجازة عيد الفطر بالتعامل مع بعض التجاوزات التي وقعت ببعض الهيئات الرياضية والشبابية، ومنها التجمعات التي تم رصدها على حمامات السباحة بأندية الشمس بمحافظة أسوان ونادى العبور الرياضى الاجتماعي بمحافظة القليوبية، حيث تولت غرفة عمليات الوزارة بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية الفورية بغرض عدم تكرار تلك التجمعات.

وعلى الفور قامت مديريات الشباب والرياضة بالتنسيق مع إدارات تلك الأندية بإنهاء تلك التجمعات وإصدار تنويهات على جميع الأعضاء بضوابط وتعليمات وزارة الشباب والرياضة وذلك وفقاً لقرارات مجلس الوزراء المنظمة لذلك.

وكان وزير الرياضة قد شكل غرفة عمليات من المعنيين والمسئولين بالوزارة وكذلك مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات لتتابع طوال الأربع والعشرين ساعة التزام كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالضوابط والإجراءات الاحترازية والتحرك الفوري تجاه أية مخالفات أو تجاوزات تتعلق بوجود تجمعات من النشء والشباب او المواطنين مع التأكيد على استمرار العمل بتلك الضوابط للحفاظ على صحة المواطنين عملاً بقرارات مجلس الوزراء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة