محافظات

محافظ الشرقية: إزالة 8 حالات تعد على الأرض الزراعية بـ3 مراكز

16-5-2021 | 13:26

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

الشرقية- عادل الشاعر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الوحدات المحلية تمكنت من إزالة 8 حالات تعد على الأرض الزراعية، بـ3 مراكز هي "بلبيس وأبو كبير وفاقوس"، قبل تحويلها إلى بناء خرساني يصعب التعامل معه.


أوضح المحافظ، أن رئاسة مركز أبو كبير قامت بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية والجمعية الزراعية بالرحمانية بإزالة 3 حالات تعد على الأرض الزراعية بقرية الرحمانية، وتمت ضبط المخالفين وعرضهم علي النيابة العسكرية .

كما قامت الوحده المحلية بطوخ بالتعاون مع رئيس الوحدة المحلية والجمعية الزراعية بطوخ بحمله إزالة تعدي بالدبش الأبيض علي مساحة 80 مترا بقرية طوخ وتمت التسوية بمنسوب الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

ونفذت رئاسة مركز بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية بإزالة سور بمساحة 30 مترا طوليا بقرية ميت حمل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنبيه المشدد على الجميع بعدم التعدي بالبناء المخالف وتم الإزالة الفورية ورد الشيء إلى أصلة.

كما نفذت رئاسة مركز فاقوس بالتنسيق مع رئيس وحدة الهيصيمية ومسئولي الجمعية الزراعية بالوحدة حملة إزالة لـ3 حالات بناء بالدبش الأبيض، بعزبة الخلايلة وتمت الإزالة كلياً على نفقة المخالفين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة