رياضة

فى مباراة ملحمية.. يوفنتوس يفوز على إنتر البطل بثلاثية ويتمسك بحلم أبطال أوروبا

15-5-2021 | 20:11

يوفنتوس

عبدالله البرى

حقق فريق يوفنتوس فوزا مهما على ضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 37 من الدورى الإيطالى، على ملعب أليانز ستاديوم.


نجح يوفنتوس فى الحصول على ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد عرقلة ماتيو دارميان لمدافع يوفنتوس، فى الدقيقة 23، سددها كريستيانو رونالدو، لكن سمير هاندانوفيتش، حارس الإنتر تصدى لها، قبل أن يُكمل عليها رونالدو ويسكنها الشباك فى الدقيقة 24.

وفى الدقيقة 34، حصل مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز على ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة أيضا لتقنية الفيديو، سددها روميلو لوكاكو على يمين الحارس تشيزنى بنجاح فى الدقيقة 35، ثم نجح كوادرادو فى تسجيل الهدف الثانى من تسديدة قوية، بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهى الشوط بتقدم أبناء السيدة العجوز 2/1.

وفى الشوط الثانى، حصل رودريجو بنتانكور على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء فى الدقيقة 55، ثم تعادل إنتر بالدقيقة 83 بعد تسجيل جورجيو كيللينى هدفا عكسيا، أكده الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

أحرز خوان كوادرادو هدف الفوز لليوفى بالدقيقة 88 من ركلة جزاء، حصل عليها بعد عرقلته من قِبل البديل بيريسيتش، قبل أن يحصل بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر ميلان على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة، تمسك اليوفى بأمل التأهل إلى دورى أبطال أوروبا، ورفع رصيده إلى 75 نقطة فى المركز الرابع مؤقتا، فى انتظار مباراة نابولى، بينما تجمد رصيد إنتر عند النقطة 88 فى الصدارة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة