رياضة

ضياء السيد يحتفل بعيد ميلاده بمباراة سيراميكا وسموحة

15-5-2021 | 13:44

ضياء السيد

يحتفل الكابتن ضياء السيد، المدير الفني الحالي لنادي سيراميكا ومدرب المنتخب الوطني الأسبق، اليوم السبت، بعيد ميلاده، والذي يتزامن مع مباراته الرابعة، مع سيراميكا ضد نادي سموحة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين، من مسابقة الدوري الممتاز.


وتولى الكابتن ضياء السيد، قيادة المدير الفني للمنتخب الشباب في كأس العالم كولومبيا 2011، وودع البطولة من الدور الـ 16 بعد الخسارة من الأرجنتين، وضم المنتخب أبرز العناصر التي تقود المنتخب الوطني الأول منذ سنوات، وعلى رأسهم الأسطورة محمد صلاح، نجم ليڤربول الإنحليزي، ومحمد النني نجم أرسنال، وأحمد حجازي، نجم الاتحاد السعودي، وصالح جمعة، ومحمد إبراهيم نجما سيراميكا.

وسبق أن تولى المدير الفني لنادي سيراميكا، منصب المدرب العام في عهد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وكذا منصب المدير الفني لنادي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

يذكر أن نادي سيراميكا خاض 3 مباريات، تحت قيادة الكابتن ضياء السيد، تعادل مع البنك الأهلي، والإنتاج الحربي بنتيجة 1-1، وفاز على بيراميدز بنتيجة 4-2.. حاصدًا 5 نقاط، ومسجلًا 6 أهداف، واهتزت شباكه 4 مرات، محتلًا المركز السادس برصيد 30 نقطة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة