رياضة

الأهلي يواجه صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الليلة

15-5-2021 | 10:43

صورة أرشيفية من مباراة سابقة للأهلي وصن داونز

راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد السلام نظيره فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية لموسم ٢٠٢١ تحت شعار الفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي أملا في الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب العاشر في تاريخ النادي.


يحلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تخطي فريقه السابق صن داونز صاحب القدرات الفنية والبدنية العالية الأمر الذي سيدفع موسيماني لتحقيق الفوز والتأهل من لقاء الذهاب الليلة بالقاهرة لضمان التأهل نصف النهائي.

يطمح المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الفوز على صن داونز لإسعاد جماهير الأهلي بعد أن حصد معهم اللقب الإفريقي التاسع في النسخة الأخيرة على حساب منافسه التقليدي نادي الزمالك.

في المقابل يدخل فريق صن داونز اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل القرن وثالث العالم وحامل لقب النسخة الماضية.

ومن جانبه أكد رولاتي موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي بأن الأهلي يملك قوة هجومية كبيرة تتمثل في الهداف محمد شريف وحارس مرماه محمد الشناوي.

وأعلن موكوينا بأن غياب الجناح الأيسر الطائر التونسي علي معلول يمثل قوة كبيرة للنادي الأهلي وغيابه عن الفريق سيؤثر بقوة على النادي الأهلي.

وقال المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي بأنه يعرف كل نقاط القوة والضعف في الأهلي بعد مشاهدته للعديد من المباريات الأخيرة للمارد الأحمر ويتمنى أن يتأهل من لقاء الذهاب الليلة في القاهرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة