محافظات

محافظ كفر الشيخ: استمرار حملات متابعة غلق الحدائق العامة والمتنزهات في ثاني أيام العيد

14-5-2021 | 18:07

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

كفرالشيخ علاء عبدالله

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عن استمرار حملات متابعة غلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات خلال ثانى أيام عيد الفطر، ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

وقال المحافظ، إنه كلف كافة الأجهزة التنفيذية بالمرور والمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية وغلق جميع أماكن الاحتفالات على مستوى المحافظة.

وأكد أن مدن المحافظة شهدت متابعات وحملات من مجالس المدن، لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تستهدف منع انتشار فيروس كورونا، والتأكد من غلق كافة الحدائق، والنوادي، وأماكن الترفيه، مشيرا إلى أنه لا تهاون فيما يتعلق بصحة المواطن.

وأوضح أنه يتابع بشكل يومي الإجراءات الوقائية التي يتم تنفيذها في جميع المراكز والأحياء؛ للتأكد من استمرار غلق كافة الحدائق والمتنزهات ومنع التجمعات وفقًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن، موجها مديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة الجهات المعنية، بتفعيل غرف العمليات الفرعية بمختلف المصالح وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، للتعامل مع المشكلات الطارئة وحلها فوراً.

وتابع رؤساء المدن، غلق الحدائق والمتنزهات، وعدم السماح بالتجمعات ومنع اقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية، والالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والتعامل بحسم مع المخالفين للإجراءات والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة