رياضة

غيابات الأهلي أمام صن داونز في ربع نهائي أبطال إفريقيا

14-5-2021 | 13:34

الأهلي

أحمد أبو طالب

يلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في التاسعة من مساء غد السبت في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا.

ويستعيد الأهلي خلال هذا اللقاء جهود جونيور أجاى بعد فترة طويلة من الإصابة منذ مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

ويستمر غياب عدد من اللاعبين لضروف الإصابات مثل على معلول الذى يعانى من تمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية التى أقيمت في شهر فبراير الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويغيب حمدي فتحي أيضًا منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت في نهاية شهر مارس الماضي.

ويغيب سعد سمير الذى يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية وكذلك الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود، نظرًا لعدم الجاهزية الفنية على خلفية تعرضهم لإصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة، كذلك تم استبعاد أكرم توفيق لأسباب فنية.

واختار موسيماني قائمه المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون - محمود وحيد - أحمد رمضان "بيكهام" - محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج – محمود عبد المنعم "كهربا" - وليد سليمان - حسين الشحات - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - ناصر ماهر - طاهر محمد طاهر - جونيور أجايي وأحمد نبيل "كوكا".

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - صلاح محسن – والتر بواليا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة