حـوادث

مظاهر الاحتفال بالعيد في بيت الشهيد «أبو اليزيد»

14-5-2021 | 11:45

الأمين محمود أبو اليزيد

محمد على أحمد

بطولات رجال الشرطة بمختلف الرتب والدرجات الوظيفية، تذخر بالفخر والاعتذار لرجال قدموا أروحهم فداء لحماية الوطن والقضاء على الإرهاب.


في اتصال هاتفي مع شيماء زوجة الشهيد الأمين محمود أبو اليزيد قالت لـ «بوابة الأهرام» إنه قبل استشهاده كان يعمل بقوة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، وهو في الأصل حاصل على ليسانس حقوق، وكان معروف بحب الناس وحسن أخلاقه بين أهالي المنطقة وحب الخير للجميع.

وتضيف الزوجة "الشهيد محمود كان دائما ما يقضي العيد في الشغل وأجازته ثاني وثالث أيام العيد، ورجحت ذلك بنزول زوجها الشهيد لتأمين المنتزهات والحدائق والأماكن العامة في أول أيام العيد بحكم خبرته وأقدميته داخل قسم شرطة الدرب الأحمر".

ومن مظاهر الاحتفال بالعيد في بيت الشهيد الأمين محمود أبو اليزيد عند عودته من الإجازة، حيث يحتفل بالعيد مع أولاده محمد 11 عامًا، أحمد 9 أعوام، هاجر 12 عامًا، يقف الأبناء الثلاثة ويحصل كل واحد منهم على عيدية العيد مقبلين وجه والدهم.

وأكملت، "بعد قضاء وقت طويل مع الأولاد من لعب داخل الشقة يذهب لزيارة أقاربه وخالته ويقدم لهم العيدية ثم يعود إلى عمله بعد انقضاء اليومين الأجازة".

واختتمت الزوجة حديثها بالدعاء لزوجها بالرحمة والمغفرة قائلة نجلته هاجر تأثرت بوفاة والدها وظلت عام كامل تتعالج نفسيا حزنا على وفاته بعد فقدانها والدها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة