حـوادث

«سكين الشك».. زيارات متعددة لزوجته من أحد الأقارب تتسبب في جريمة قتل

14-5-2021 | 16:37

رجل يقتل زوجته

سامح قايدباى

سيطر الشيطان على عقله وتملكت وساوسه كل تفكيره فتحولت حياته رأسا على عقب فقد بعدها التركيز فى كل ما يقوم به لأكثر من عدة أشهر فكثيرا ما كان يثار فى خاطره بعض الأفكار الشيطانية خاصة أثناء تواجده خارج المنزل فيترك ما يقوم به ويعود مسرعا إلى مسكنه يفتش بعيون جاحظة فى كل ركن يتمتم بكلمات غير مفهومة يكتم ما يجول بعقله داخله.

واستمر العامل على حاله وتعددت الخلافات بينه وبين زوجته وكانت تتطور فى كثير من الأحيان لمشاجرات واعتداء كل منهما على الاخر وتنتهى بالصلح بعد تدخل الأهل والجيران لتهدئة الأمور وإعادتها إلى مجاريها. لم تكن حياة الزوجين تسير بهذه الوتيرة الحادة المليئة بالمشكلات عقب زواجهما إلا أن بعض الأقاويل التى سمعها عقب زواجهما من سابقة خطوبة زوجته الحالية بأحد أقاربها قبل تعرفه عليها والزواج منها وما زاد من شكوكه وأشعل بداخله نار الغضب هو كثرة زيارة هذا الشخص لمسكنه فى أثناء تواجده وفى غير تواجده.

حاول العامل الاستفسار من زوجته عن سبب تردد أحد أقاربها عليهم وزيارته المتكررة خاصة أنه كانت تربطهما علاقة خطوبة سابقة إلا أنها كانت ترد عليه بأنه لا يوجد بينهما أى شيء وأنه مجرد أحد أقاربها يقوم بزيارتها من وقت لآخر وتراه أثناء زيارتها لأهلها فقط.

لم يقتنع الزوج بمبرراتها وعرفت الخلافات طريقها إلى حياتهما التى تحولت إلى الشك والتخوين فلم يعد يشعر بالأمان فى مسكنه ليرتاح تفكيره أثناء تواجد خارج منزله سواء أكان فى عمله أو رفقة أحد أصدقائه وهى لم تعد تحتمل شكه فى كل حركاتها وأصبح الشجار بينهما شبه صباحاً مساءً.

وظلت حياتهما على هذه الحال وفى أحد الأيام وأثناء عودته من عمله كان قد قررأن يضع نهاية للشك الذى يسيطر على تفكيره فعاد لسؤال زوجته عن وجود علاقة بينها وبين أحد أقاربها ولكنها لم ترد عليه فزاد غضبه وانهال عليها بالضرب وتطورت إلى مشاجرة بينهما لم يدر بنفسه بعدها إلا ويده ممسكة بسكين المطبخ الملطخة بدماء زوجته التى سقطت على الأرض وسط بركة من الدماء داخل غرفة نومهما.

بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف عقب تلقى اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا من المقدم أحمد سامى عفيفى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغ بقيام شخص بقتل زوجته بسلاح أبيض «سكين» بدائرة المركز لشكه فى سلوكها.

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية بالواقعة فأمر بتشكيل فريق بحث باشره العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وبالانتقال والفحص تبين قيام عامل 44 سنة بقتل زوجته ربة منزل بسلاح أبيض «سكين» بدائرة مركز الخانكة لشكه فى سلوكها ووجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربها.

وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها حيث تبين وجود عدة طعنات فى أماكن متفرقة بالجسد بواسطة آلة حادة وتم إخطار الطب الشرعى لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب شكه فى سلوكها واتهامها بخيانته مع ابن خالتها وأرشد عن مكان السكين المستخدم بالواقعة بالشقة وتبين وجود أثار دماء المجنى عليها على السكين.

وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه وتشريح جثة المجنى عليها لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفنها.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة