حـوادث

"معملتش حاجة" .. المتهم بالتحرش بسيدة داخل أسانسير ينكر فعلته أمام النيابة

13-5-2021 | 21:24

تحرش - صورة أرشيفية

محمد على أحمد

أنكر عامل "ديليفري" المتهم بالتحرش بسيدة خلال التحقيق معه أمام نيابة مصر الجديدة، التهم الموجهة إليه، وقال: "معملتش حاجة، وأنا مش عارف هي عملت كده ليه".

كانت نيابة مصر الجديدة الجزئية، قد أمرت بحبس عامل "ديليفري" لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بالتحرش بسيدة وتحسس أماكن حساسة من جسدها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقت بلاغًا من (ل. ع)، ربة منزل تتهم فيه عامل "ديليفري" بأحد محال الألبان بالتحرش بها جنسيًا، وتحسس أماكن حساسة من جسدها عقب صلاة العشاء.

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليها يوم الواقعة طلبت من منتجات ألبان بمصر الجديدة 4 أطباق أرز بلبن للسحور، فأرسل المحل "ديليفري" بالطلبات فتسلمتها وأعطته ثمنها، لكن بعد مرور دقائق فوجئت بأنه يرن الجرس مرة أخرى طالبًا منها أن تضع "فلاشة" الأسانسير حتى تساعده في الهبوط.

وقالت المجني عليها في التحقيقات "الشقة تقع في الدور الـ16 مكانش ينفع أسيبه ينزل على رجليه"، فخرجت إليه وبمجرد أن وضعت "فلاشة" الأسانسير على الشاشة، تحسس المتهم أجزاء من جسدها، ما جعلها تهرول إلى شقتها وتغلق الباب وانتظرت زوجها حتى وصل إلى المنزل وحكت له ما حدث، فذهبا إلى قسم شرطة مصر الجديدة وحررا بلاغًا بالواقعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة