عرب وعالم

الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا و7 سيدات فى عدوان إسرائيل على غزة

13-5-2021 | 20:27

العدوان الإسرائيلي

أ ش أ

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين حتى الآن ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي مساء الإثنين الماضي على مناطق مختلفة بقطاع غزة إلى 87 شهيدا، بينهم 18 طفلا، و8 سيدات، بالإضافة إلى إصابة 530 بجراح مختلفة، حيث استشهد منذ فجر اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، 22 فلسطينيا وأصيب عشرات آخرون جراء الاعتداءات الإسرائيلية .


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن شهود عيان القول إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت فجر اليوم محيط دوار زايد شمال قطاع غزة ودمرت المنطقة بأكملها على رأس ساكنيها؛ ما أدى لاستشهاد فلسطينيين وإصابة العشرات ممن زالوا تحت الأنقاض، بالإضافة إلى استشهاد فلسطينيين بعد استهداف منطقة عزبة بيت حانون شمال القطاع، واستشهاد آخر بعد استهدافه في حي الشجاعية شرق قطاع غزة.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية - منذ الصباح - منازل الفلسطينيين في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس ومنزلا شرق منطقة التفاح، بالإضافة إلى استهداف أرض زراعية غرب بيت لاهيا، وشقة سكنية تعود لعائلة حرارة بمنطقة المطار شرق الشجاعية، ومنزلا يعود لعائلة الحواجري في محيط مقبرة الشيخ رضوان وسط مدينة غزة.

واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية - أيضا - منزلا في بلدة جباليا النزلة شمال قطاع غزة، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف شرق دير البلح.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة