اقتصاد

البنوك: تغذية ماكينات الصراف الآلى لتلبية احتياجات المواطنين خلال العيد

13-5-2021 | 19:45

ماكينات الصراف الآلى

أ ش أ

دائما ما يزداد التعامل على ماكينات الصراف الآلى فى أيام الأعياد والمناسبات، هو ما قد يخلق نوعا من القلق والتخوفات فيما يخص تغذيتها بالنقدية، لذا طمأن مسئولو البنوك عملائهم على توافر النقدية داخل ماكينات الصرف، واستمرار تغذيتها خلال أيام عيد الفطر المبارك.


وقال نائب رئيس البنك الأهلي المصري يحيي أبوالفتوح، إن البنك حرص على تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف نائب رئيس البنك الأهلي المصري - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس- أن البنك حرص على تغذية كافة ماكينات الصراف الآلى بطاقتها القصوى وبالفئات النقدية المختلفة.

وتابع أنه ستجري متابعة لحظية لكافة المناطق مع التأكيد على التغذية المستمرة طوال أيام العيد منذ أمس الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل.

وأكد أن ماكينات الصراف الآلي تجري تغذيتها أكثر من مرة على مدار اليوم الواحد في المناطق التي تتسم بالكثافة السكانية المرتفعة، وأن البنك يجري صيانة شاملة لكافة ماكينات الصراف الآلي لضمان استمرار عملها دون تعطل.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس بنك مصر عاكف المغربى، أن البنك قام بتغذية جميع ماكينات الصراف الآلى "ATM" التابعة للبنك في مختلف المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك.

وقال عاكف فى بيان، اليوم الخميس، إن البنك يمتلك أكثر من 3 آلاف ماكينة صراف آلي منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية تعمل على توفير خدمات السحب والإيداع للمواطنين.

وأضاف نائب رئيس بنك مصر، أن جميع ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنك مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وكذا خدمات التحويل النقدى، كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة، إذ يعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلى الخاصة به.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة