محافظات

وسط إجراءات احترازية ووقائية.. محافظ المنوفية يؤدي صلاة عيد الفطر بشبين الكوم

13-5-2021 | 09:13

محافظ المنوفية يؤدي صلاة عيد الفطر بشبين الكوم

المنوفية - إسراء قنديل

أدى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الري بمدينة شبين الكوم وسط إجراءات احترازية ووقائية، بحضور اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية وفضيلة الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف.


ألقي إمام العيد الخطبة مهنأ جموع المصلين بعيد الفطر المبارك داعياً المولي عز وجل أن يتقبل منا الصيام والقيام وقراءة القرآن والعبادات التي تقرب بها المسلمون إلى خالقهم طيلة أيام شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلى أن شمس يوم عيد الفطر المبارك قد أشرقت ببهجتها وفرحتها على العالم أجمع بالخير والبركات ، فيوم العيد يوم الجائزة للصائمين.

كما تناولت الخطبة التأكيد على توطيد وتقوية العلاقات الإجتماعية من خلال التوسعة على الأهل والأبناء والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوي الحاجة ، كما دعا جموع المصلين لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتحقيق التباعد الاجتماعي حرصا علي صحتهم وسلامتهم وللوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه قدم محافظ المنوفية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولجميع أهالى وأبناء المحافظة، معربا عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة وإقامة شعيرة مباركة ، داعيا المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام علي أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

كما ناشد جموع المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية والتباعد الاجتماعى حفاظا على صحتهم وسلامتهم لنعبر هذه الظروف بأمن وسلام.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة