محافظات

محافظ الوادي الجديد يستقبل الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد لتقديم التهاني بالعيد

13-5-2021 | 00:10

جانب من اللقاء

الوادى الجديد -خالد قريش

استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء الأربعاء، نيافة الأنبا ارسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور الدكتور محمود جاهين مديرعام الأوقاف بالمحافظة ووفد من كنيسة السيدة العذراء بالخارجة.


وأكد المحافظ ، اعتزازه وتقديره لروابط الأخوة والوحدة والمحبة بين أبناء الوطن، والتي تؤكد على قوة النسيج الوطني وسماحة أبنائه، داعياً الله أن يديم على الشعب المصري تماسكه ووحدته وأن يحفظ وطننا الغالي ويوفق قيادته الحكيمة لما فيه خير المصريين جميعاََ.

وقدم محافظ الوادي الجديد، التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال لقائه بالمواطنين عقب أداء صلاة العشاء بمسجد الاستقامة بمدينة الخارجة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء، الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتقليل التجمعات خلال أيام العيد لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مع الحرص على سرعة التسجيل للحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس.

كما وجه المحافظ، مجدى الطماوى رئيس مركز ومدينة الخارجة، بدراسة إنشاء ساحة انتظار لسيارات النقل والمعدات الثقيلة بمنطقة ٢٥ يناير، والتنسيق مع هيئة الطرق لرفع كفاءة طريق الخارجة باريس بالمنطقة من مدخل الغويطة وحتى قرية الثورة.
 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة