رياضة

منتخب الكويت لكرة القدم يلاقي نظيره الماليزي في 23 مايو الجاري وديا

12-5-2021 | 23:10

منتخب الكويت

أحمد ناجي

قال فهد عوض مدير منتخب الكويت الأول لكرة القدم، إن الأزرق سيواجه نظيره الماليزي في 23 الجاري ضمن المعسكر الذي سيقيمه المنتخب الكويتي في دبي في الفترة من 18 حتى 29 مايو الجاري استعدادا للتصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وأضاف عوض، اليوم الأربعاء أن الجهاز الفني بقيادة الأسباني اندريس كاراسكو اختار 30 لاعبًا لقائمة الأزرق التي ستدخل المعسكر الخارجي.

وأوضح فهد عوض، أن القائمة تضم ك( من سعود الجناعي وفواز المبيليش وناصر لافي ومحمد الهويدي وحمد القلاف ومهدي دشتي وفواز عايض ومبارك الفنيني وعبدالمحسن التركماني وحسين اشكناني وبندر السلامة وسليمان عبدالغفور وخالد الفضلي وخالد الرشيدي وراشد الدوسري.

كما تضم القائمة ايضا خالد ابراهيم وفهد الأنصار واحمد الظفيري وعبدالعزيز وادي وبدر المطوع وعيد الرشيدي وحمد الحربي وشبيب الخالدي وفهد الهاجري وسامي الصانع وفهد حمود وعبدالعزيز ناجي واحمد الزنكي ويوسف ناصر ومعاذ الظفيري.

وتستضيف الكويت في الفترة من 3 حتى 15 يونيو المقبل منافسات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الكويت منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه والنيبال.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة