أخبار

برلماني يطالب المصريين بالابتعاد عن التجمعات أيام العيد حفاظا على صحتهم

12-5-2021 | 21:56

الدكتور سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب

أحمد سعيد حسانين

طالب الدكتور سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب والقيادي بحزب مستقبل وطن، المواطنين بالحفاظ على اتباع الإجراءات الاحترازية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، والحرص على ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات والابتعاد عن التجمعات والزيارات العائلية حفاظا على صحتهم وصحة أبنائهم وذلك للحد من انتشار ڤيروس كورونا، وخاصة أن الموجة الثالثة سريعة الانتشار.


وهنأ سوس، في تصريحات له اليوم الأربعاء، الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك ، متمنيا دوام الأمن والاستقرار لمصر، وأعاده الله على الأمة العربية بالخير واليمن والبركات.

وناشد عضو مجلس النواب، الأجهزة التنفيذية بتطبيق الغرامة على المخالفين لقرارات الحكومة بعدم الالتزام بارتداء الكمامة ، أوإغلاق المحلات والمولات التجارية والمقاهي في تمام التاسعة مساء ، مشيدا بقرارات الحكومة في هذا الصدد .

وشدد القيادي بحزب مستقبل وطن، على أهمية تسجيل المواطنين بالموقع الخاص بتلقي لقاح ڤيروس كورونا والذي أطلقته وزارة الصحة ، لافتا إلى أن الموجة الثالثة الجارية الآن من فيروس كورونا هى الأشد خطورة وهو ما يحتم أخذ اللقاح المضاد للفيروس، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة