رياضة

جلسة استماع لرئيس اتحاد الكرة الألماني بعد غد

12-5-2021 | 17:15

فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم

د ب أ

تعقد المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم جلسة استماع بعد غد الجمعة لفريتز كيلر، رئيس الاتحاد، على خلفية اتهامه بتشبيه أحد مسئولي الاتحاد بقاض نازي.


وأعلن اتحاد الكرة الألماني اليوم الأربعاء أن غرفة الأخلاقيات بالمحكمة ستجتمع خلف أبواب مغلقة وتناقش تقرير لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

كان كيلر قد شبه راينر كوخ، نائب رئيس الاتحاد الألماني، الذي يعمل محاميا أيضا، بقاضي النظام النازي رولاند فرايسلر، دون أن يتم كشف النقاب عن تفاصيل أخرى عن تلك الواقعة، التي حدثت قبل أسبوعين.

كان فرايسلر قد حضر مؤتمر وانسي الذي أطلق شرارة الهولوكوست، كما أنه كان رئيسا لمحكمة الشعب، حيث أصدر ما يقرب من 2600 حكم بالإعدام في الفترة من 1942 وحتى 1945.

وقال كيلر أمس إنه مستعد للتنحي عن منصبه كرئيس للاتحاد بعد جلسة الاستماع، بعد التصويت بحجب الثقة الذي واجهه من رؤساء قطاعات كرة القدم الإقليمية قبل عشرة أيام.

وشهد الاتحاد الألماني لكرة القدم صراعا على السلطة امتد لأشهر بين كيلر وفريدريش كورتيوس، أمين عام الاتحاد، الذي قال أيضا إنه مستعد للتنحي وتم التصويت بحجب الثقة عنه أيضا.

ولن يسعى منافسا كيلر الآخران، كوخ وأمين الصندوق ستيفان أوسنابروج، إلى الحصول على فترة ولاية جديدة في الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد المتوقع عقدها في عام 2022.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة