محافظات

الممشى السياحي وكورنيش ميريت وفلفلة.. "كورونا" تحرم المواطنين من هذه الأماكن خلال العيد بالغردقة

12-5-2021 | 16:16

الممشى السياحي بالغردقة

البحر الأحمر - على الطيرى

مدينة الغردقة، هي أحد أهم المقاصد السياحية العالمية للمصريين والأجانب والتي يقصدها الجميع كوجهة ترفيهية وسياحية تتميز عن غيرها من المقاصد خاصة في الأعياد والمناسبات، حيث تمتلك الغردقة العديد من الأماكن التي يتوافد عليها المصريون والعرب خلال الأعياد، وهي الأماكن التي تسببت جائحة كورونا في حرمان المواطنين منها خلال عيد الفطر.


ومن أفضل الأماكن التي لن يستطيع الزائرين التمتع بها في العيد، الممشي السياحي أحد أشهر أماكن الفسح والمتنزهات العامة، وتبعد عن وسط المدينة 10 دقائق بالسيارة وعادة تكون مفتوحة للعامة دون رسوم دخول، ولكن تم إغلاقها بداية من اليوم وحتى نهاية العيد.

وسيتم منع التواجد في ممشى شيري ثاني أشهر المناطق السياحية والشعبية التي تشهد تجمعات وإقبالاً كبيرًا من المواطنين، والنادي الاجتماعي أحد أكبر النوادي في الغردقة.

كما تم بداية من اليوم إغلاق شارع الكورنيش والذي يضم شاطئ وكورنيش ميريت أحدث أماكن الترفيه في الغردقة، كما تم إغلاق طريق كورنيش فلفلة جنوب الغردقة طوال أيام العيد، بالإضافة إلى إغلاق جميع الشواطئ العامة طبقا لقرار مجلس الوزراء.

فيما تستمر الفنادق السياحية والشواطئ الخاصة في إستقبال المواطنين والنزلاء مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة السياحة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة