محافظات

الأنصاري: 115 مركز شباب ومدرسة ضمن مبادرة الفيوم لتسجيل المواطنين للحصول على لقاح كورونا | صور

12-5-2021 | 16:15

جولة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لتفقد أعمال تطعيم المواطنين

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن مبادرة المحافظة للتسهيل على المواطنين في التسجيل للحصول على لقاح "كورونا" وتطعيمهم، تشمل 115 مركز شباب ومدرسة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بهدف التيسير على المواطنين الذين ليس لديهم القدرة على التسجيل عبر التطبيق الإليكتروني للحصول على لقاح كورونا.


جاء ذلك، خلال تفقد المحافظ، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، أعمال تطعيم المواطنين، ضمن مبادرة المحافظة، للتسهيل على المواطنين في التسجيل للحصول على لقاح كورونا وتطعيمهم، وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة والسكان، بمركز شباب الشروق بمدينة الفيوم، بحضور الدكتور حاتم جمال، وكيل وزارة الصحة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء.

ولفت المحافظ، إلى حرص المحافظة أيضاً على التأكد من توافر أماكن ذات مساحات مناسبة لتلقي جرعتي اللقاح الأولى والثانية، وأماكن مجهزة لحفظ الطعوم، مناشداً جميع المواطنين سرعة التسجيل لتلقي اللقاح لحمايتهم من الإصابة بفيروس "كورونا".

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أنه تم تجهيز 10 مراكز طبية ثابتة بالمحافظة، لتطعيم المواطنين بلقاح "كورونا"، بالإضافة إلى فريقين متحركين، لافتاً إلى أن كل فريق مكون من مُدخلين للبيانات، وممرضتين، ومراقب تطعيمات.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة