محافظات

محافظ أسيوط يلتقي مسئولي التعليم والمصرية للاتصالات لمتابعة الجاهزية لامتحانات الثانوية | صور

12-5-2021 | 14:17

عصام سعد، محافظ أسيوط

أسيوط - إسلام رضوان

التقى عصام سعد، محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، مسئولي التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات فرع أسيوط لبحث ومناقشة ومتابعة استعدادات المدارس الثانوية للامتحانات وجاهزية جميع الشبكات والبنية التكنولوجية بجميع المدارس.


جاء ذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس، سكرتير عام المحافظة، والمهندس هاني ثروت، مدير فرع الشركة المصرية للاتصالات بأسيوط، ومحمد إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي شرق، ومحمد بشير، رئيس حي غرب.

وأكد محافظ أسيوط، أنه تم عقد عدة اجتماعات مسبقة بهدف متابعة جاهزية المدارس لعقد امتحانات الثانوية العامة، كما تم عقد امتحان تجريبي في الشهر الماضي لتجربة المدارس من أجل قياس الشبكات والمعدات بهدف الوصول إلى تلافي أي نسبة من الخطأ، لكي يتم خروج الامتحانات على أكمل وجه.

وأشار محمد إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم، إلى جاهزية مدارس التعليم الثانوي للامتحانات من ناحية البنية التكنولوجية، حيث يتم بشكل مستمر متابعة غرف "الراك" الخاصة بالشبكة داخل المدارس وتنفيذ التعليمات الواردة من وزارة الاتصالات ووزارة التربية والتعليم بشكل مستمر.

وأوضح المهندس هاني ثروت، مدير فرع الشركة المصرية للاتصالات، أن عدد المدارس التي تم توصيل كابلات فايبر لها يبلغ 116 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة وجميعها تعمل بكفاءة عالية وبمبادرة من الشركة المصرية للاتصالات تم مراجعة جميع الوصلات الفنية في السنترال المؤدية إلى جميع المدارس والتأكد من سلامتها لتقديم خدمات الإنترنت على أعلى مستوى من خلال السرعات العالية التي تقدمها الشركة عبر كابلات الألياف الضوئية، منوها بأنه تم توزيع شرائح محمولة "داتا" لجميع الطلاب كبديل في حالة حدوث عطل لا قدر الله، وتم تجربتها خلال الامتحانات التجريبية في أبريل الماضي.


جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة