محافظات

محافظ أسيوط يوجه بتكثيف حملات المتابعة وإزالة أي تعديات خلال العيد | صور

12-5-2021 | 13:51

حملات المتابعة وإزالة التعديات

أسيوط - إسلام رضوان

وجه عصام سعد، محافظ أسيوط، على تكثيف جهود وحملات إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة لكافة القطاعات الخدمية بالقرى والنجوع والمراكز وخاصة في حملات الرصد الميداني لأي مخالفات سواء تعديات على الأراضي الزراعية أو مخالفات بناء عشوائي بدون ترخيص، وكذلك التعديات على أملاك الدولة بجميع مراكز ومدن المحافظة وإزالتها في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتوثيق ما يتم من إجراءات والعرض بالتقارير اللازمة بنتائج الأعمال.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع ممدوح جبر، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، ومسئولي المتابعة الميدانية بجميع المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

كما وجه محافظ أسيوط، مسئولي المتابعة خلال الاجتماع بالمرور الميداني اليومي على كافة المواقع والأراضي بنطاق المحافظة خلال فترة إجازة عيد الفطر ومتابعة ما يتم عليها من أعمال ورصد أي مخالفات، قد تتم سواء بالتعدي على الرقعة الزراعية أو إقامة المباني المخالفة أو بدون تراخيص.

وأكد ضرورة التنسيق بين كافة قطاعات التفتيش والمتابعة بالمحافظة لرصد السلبيات، وإيجاد الحلول، موجهًا برفع تقرير دوري له يتضمن إيجابيات وسلبيات القطاعات المختلفة التي يجري رصدها خلال الحملات لتحقيق الانضباط في الجهاز الإداري، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


جانب من الحملات


جانب من الحملات


جانب من الحملات


جانب من الحملات


جانب من الحملات

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة