محافظات

«مياه القناة» تناشد المواطنين بترشيد الاستهلاك خلال عيد الفطر

12-5-2021 | 13:02

ترشيد استهلاك المياه

السويس - عمرو غنيمة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، لاستقبال عيد الفطر المبارك.


وأعلن اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة تشكيل غرفة طوارئ على مستوى محافظات القناة استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، مؤكداً على أهمية متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد "صمت" على الاستعداد بكافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أى طفوحات طارئة على مستوى محافظات القناة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتوفير مستلزمات التعقيم لكافة العاملين، والالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان سير العمل دون أي معوقات.

كما أوضح، أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ24 ساعة على الخط الساخن (125) على مستوى محافظات القناة، كما تستقبل الشركة شكاوى واستفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وناشدت الشركة، المواطنين بترشيد استهلاك المياه وتلافي بعض السلوكيات الخاطئة والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء أي مواد صلبة ومواد دهنية تساعد على تجميع الرواسب والتي تؤدي الى حدوث انسدادات وطفوحات بصور فجائية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة