أخبار

«مياه البحيرة»: إجراءات ميسرة لتلقي العاملين لقاح كورونا بالتنسيق مع مديرية الصحة | صور

12-5-2021 | 12:37

تلقي العاملين لقاح فيروس كورونا

عصمت الشامي

استقبل المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وفدا من مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، والدكتورة هالة بطيشة مدير إدارة الأمراض المعدية، للتنسيق لإتاحة تلقي العاملين لقاح فيروس كورونا بمقر الشركة، للتيسير على العاملين وتشجيعهم.


وأكد المهندس نشأت، أن الدولة المصرية حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأوضح أنه ستكون هناك مرات قادمة بالتعاون مع مديرية الصحة وسيتم تفعيل هذا على جميع فروع الشركة بعد عيد الفطر، ضمن البروتوكول والتنسيق المستمر للحفاظ علي صحة العاملين، والعمل في أجواء آمنة تزامنا مع الموجه الثالثة لفيروس كورونا.

وأكد نشأت حرص الشركة على العمل في أجواء آمنة تزامنا مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى بدء تطعيم العاملين بفروع الشركة المختلفة بلقاح فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل بعد عيد الفطر المبارك لإتاحة اللقاح لجميع العاملين.

ووجه رئيس شركة مياه البحيرة، الشكر للجهود المبذولة من وزارة الصحة المصرية، مشيرا إلى مشاركة الشركة فى المبادرات الصحية الإيجابية التى تطلقها الوزارة من بينها حملة التبرع بالدم والكشف عن الأمراض المزمنة كالسكر وضغط الدم، بهدف رعاية صحة العاملين.


إجراءات ميسرة لتلقى العاملين لقاح فيروس كورونا


إجراءات ميسرة لتلقى العاملين لقاح فيروس كورونا


إجراءات ميسرة لتلقى العاملين لقاح فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة