حـوادث

ضبط شخص للنصب على المواطنين بزعم استثمار أموالهم في تجارة الفاكهة

12-5-2021 | 12:05

ضبط متهم - ارشيفية

أشرف عمران

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في ضبط شخص للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء علي أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الفاكهة.


تبلغ للإدارة من (سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية)، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منها بقصد توظيفها واستثمارها لها بالمخالفة للقانون.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية)، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الفاكهة مقابل أرباح مجزية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون.

وتمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية من الشاكية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المستولي عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة