رياضة

كولون الألماني يعلن تعيين «بومجارت» مديرًا فنيًا ابتداء من الموسم المقبل

11-5-2021 | 15:02

نادى كولون الألماني

الألمانية

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعيين ستيفن بومجارت مديرا فنيا للفريق مع بداية موسم 2021 / 2022.


ووقع المدرب البالغ من العمر 49 عاما، عقدا يبقيه مع الفريق حتى عام 2023، بحيث يكون متاحا لقيادة كولون سواء في الدوري الألماني الممتاز (بوندسليجا) أو دوري الدرجة الثانية في حال هبوط الفريق.

ومع بقاء مباراتين على نهاية الموسم، يحتل كولون المركز السابع عشر (قبل الأخير) في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين خلف أرمينيا بيلفيلد صاحب المركز السادس عشر وفيردر بريمن صاحب المركز الخامس عشر، ويتواجد بيلفيلد في مركز يؤمن له خوض مباراة فاصلة لتجنب الهبوط، فيما خرج بريمن من منطقة الخطر.

وقال هورست هيلدر مدير الكرة بفريق كولون: "بومجارت يقوم بعمل استثنائي مع باديربورن في السنوات الأخيرة، لقد أظهر قدرته على تطوير اللاعبين بغض النظر عن عمرهم".

وتولى بومجارت مسؤولية تدريب باديربورن في عام 2017، لكنه لم يتمكن من إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الرابعة.

ومع ذلك فإنه مع عدم حصول فريق 1860 ميونخ، الذي هبط من الدرجة الثانية ترخيصا للعب في الدرجة الثالثة في ذلك العام، فقد استمر باديربورن في البطولة.

وقاد بومجارت باديربورن إلى الصعود درجة تلو الأخرى حتى وصل الفريق إلى (بوندسليجا) عام 2019، لكنه عاد إلى الدرجة الثانية عام 2020.

وقال بومجارت: "بعد أكثر من أربع أعوام في باديربورن، حان وقت التغيير بالنسبة لي، أتطلع للتحدي الجديد مع كولون الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة