حـوادث

تجديد حبس المتهم بقتل صديقيه وإصابة آخر بمنطقة المطرية

11-5-2021 | 14:42

حبس - أرشيفية

محمد علي أحمد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، حبس شاب متهم بقتل صديقيه وإصابة آخر بدائرة القسم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وخلال الجلسة حاول المتهم ادعاء الجنون وظل يردد "أنا مريض نفسي ولم أقصد قتلهم".


كانت نيابة المطرية الجزئية، برئاسة المستشار عمرو عبد العال رئيس النيابة، قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كشفت التحريات أن المجني عليهم أصدقاء المتهم، وأثناء وصلة هزار بينهم في الشارع قرر المتهم التخلص منهم واستل سلاحا أبيض وطعنهم بالسلاح الأبيض حتى فارق اثنان الحياة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بحدوث مشاجرة بين 3 أشخاص في شارع الإسكندرية في منطقة المطرية، ووفاة شخصين وهروب المتهم، وأنه أثناء هروبه أصاب شخصا آخر لكنه ما زال على قيد الحياة يتلقى العلاج.

وانتقلت قوة من القسم لمكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وجرى تكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال مباحث قسم شرطة المطرية من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وبمواجهته اعترف بالجريمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة