محافظات

محافظ أسيوط يتفقد مخزن الأدوية الرئيسي للاطمئنان على توافرها |صور

11-5-2021 | 12:10

اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، فى مخزن الأدوية الرئيسي

أسيوط - إسلام رضوان

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مخزن الأدوية الرئيسي بحي شرق مدينة أسيوط، لمتابعة سير العمل، والتأكد من انتظام صرف الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات لجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية والمستشفيات بنطاق المحافظة والتأكد من توافر المخزون الاستراتيجي منها بكميات كافية.


رافقه خلال الجولة الدكتورة راندا رفعت مدير إدارة الصيادلة وأحمد مرعي مدير التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة.

واطمأن على توافر الأرصدة التي تكفى لمدة شهرين وعدم وجود أية معوقات تخص انتظام سير العمل وأعمال الصرف لجميع المنافذ الصحية بخاصة الأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد واحتياجات المستشفيات، مشددا علي المتابعة المستمرة للتوريدات والتوزيع الجيد وفقاً للاحتياج ومعدل الاستهلاك بما يضمن توافر العلاج اللازم للمرضي بشكل مستمر بالمحافظة وخاصة خلال هذه الظروف الاستثنائية الراهنة.

كما شهد أعمال التعقيم والتطهير للمخازن والمكاتب الإدارية ودورات المياه وكافة أنحاء مخزن الأدوية كإجراء وقائي لحماية العاملين من فيروس كورونا، ووجه بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الجائحة والحرص على ارتداء جميع العاملين والمترددين على المخزن للكمامات الواقية حفاظاً على صحتهم.

وتفقد أعمال التشطيبات النهائية للدور الثاني في مخزن الأدوية الذي سيتم نقل إدارة الصيادلة إليه، ويضم مكاتب إدارية وإدارة التفتيش وقاعة مؤتمرات وشدد على سرعة انتهاء الأعمال طبقا لمعايير الجودة والمواصفات القياسية.


اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، فى مخزن الأدوية الرئيسي


اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، فى مخزن الأدوية الرئيسي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة