حـوادث

ضبط مهندس وزوجته لبيع أجهزة «ربيتر» غير معتمدة من خلال «فيسبوك»

10-5-2021 | 21:10

ضبط - أرشيفية

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، من ضبط القائمين على إدارة صفحة علي "فيسبوك" للترويج لبيع أجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة "ربيتر" غير معتمدة أو مصرح ببيعها من الجهات المعنية.


رصدت المتابعة وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تقوم بالترويج لبيع أجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة "ربيتر" غير معتمدة أو مصرح ببيعها من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

بإجراء التحريات تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها (مهندس - زوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة بالاشتراك مع الجهات المختصة تم استهداف مسكنهما وأمكن ضبط المتهمة الثانية.

وعثر بحوزتها علي (49 جهاز مقوى شبكة "ربيتر" - 59 أنتنه داخلية - 11 أنتنه خارجية - 115 إريال - 97 جهاز إسبليتر - جهاز لاب توب - مبلغ مالى).

وبمواجهتها بالمضبوطات أقرت بقيامها بالاشتراك مع زوجها "المتهم الأول" بالاتجار فى تلك الأجهزة بقصد بيعها والتربح منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة