راديو الاهرام

ادعوا لإيمان الحصري بالشفاء

11-5-2021 | 00:51

وكأن ظهورها في الحلقة الـ٢٧ من مسلسل (الاختيار٢) منحة لتذكير الملايين ممن يشاهدون المسلسل ليتوجهوا بالدعاء لله ليتمم شفاءها وتعود لأسرتها وبيتها وعملها ومحبيها بسلام وأمان..

هي الإعلامية الخلوقة المحبوبة المهنية إيمان الحصري التي ظهرت في توقيت مهم بعمل أيضًا مهم يتابعه المشاهدون في مصر والوطن العربي، ‬وذلك بفاصل إخباري بثت‬ فيه خبر تصدي قوات الأمن الباسلة لهجوم إرهابي على كمين الميدان بشمال سيناء‬.

قد تكون تلك المصادفة سببًا في تذكرها والدعاء لها... سبحان مقدر الأقدار.

من أيام الزمن الجميل في الفن والإعلام لم يعد المشاهدون يرتبطون ارتباطًا وثيقًا بمذيع أو فنان بسهولة، وربما يكون السبب تغير وتعدد شكل ومضمون ما يقدم ومنافسة السوشيال ميديا للشاشات، ووسط زحام مقدمي البرامج والإعلاميين استطاعت الإعلامية إيمان الحصري أن تكون الأقرب والأولى بالمشاهدة وحققت المعادلة الصعبة منذ بدأت مشوارها الإعلامي بقناة النيل للأخبار، تلك القناة التي تعد إحدى مدارس ماسبيرو الإعلامية المهمة والتي تخرج فيها نجوم من شباب الإعلاميين وتعد إيمان الحصري أبرزهم.

فقد تعاونت معها وعملنا سويًا بأهم برامج النيل للأخبار، وقت أن كانت القناة الإخبارية الأهم والأعلى في نسب المشاهدة، وعرفت إيمان بخلقها العالي واهتمامها بعملها ومذاكرتها الجيدة وسعيها نحو دراسة وفحص كل ما ستخرج على الشاشة لتقوله للمشاهد على الهواء، وكانت وستظل إيمان الحصري من أهم المذيعات شكلا وأناقة وتعقلا ومهنية.

ولم تتخل إيمان الحصري عن تحليها بالمهنية والدقة في عملها وضبط النفس والاتزان والانضباط في كل ما قدمت من برامج على قنوات فضائية مختلفة فهي طوال الوقت تنظر للمشاهد وتقييمه وتضعه في اعتبارها فصنعت توليفة ناجحة من حلقات مساء دي إم سي والتي ستعود بإذن الله لها قريبًا بفضل الله ودعوات كل من يعرف إيمان ومن لا يعرفها شخصيًا.

منذ تواترت أنباء عن إجراء أكثر من جراحة لإيمان الحصري وتعرضها لوعكة صحية، ولم يتوقف سؤال أصدقائها وزملائها في ماسبيرو عنها ودعاءهم لها بالشفاء العاجل، كما تعج صفحات الفيسبوك والسوشيال ميديا بطلب الدعاء لها ومناشدة محبيها بتوجيه خالص الدعوات لنجاح المحاولات الطبية كي تستقر حالتها الصحية ويتمم الله شفاءها على خير.

إيمان الحصري التي أعطت لجمهورها من المشاهدين حبًا حقيقيًا وأخلصت لمهنتها لصالح المواطن تستحق الدعاء لها بإخلاص لتعود لأسرتها وعملها بعد أن يمن الله عليها بالشفاء العاجل بإذن الله.. ادعوا لإيمان الحصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة