أخبار

بعد أن حققت «التنسيقية» حلمها.. التفاصيل الكاملة لزيارة السيدة الأمريكية محاربة السرطان لمصر| صور

10-5-2021 | 17:20

زيارة السيدة الأمريكية محاربة السرطان لمصر

أحمد سعيد حسانين

لاقت رغبة السيدة الأمريكية جلوريا والكر، المريضة بالسرطان بعد أن أعلنت عن حلمها في زيارة مصر، آذانا صاغية لدى أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذين رحبوا على الفور بتحقيق رغبة تلك السيدة.


فما لبثت أن أعلنت «جلوريا» عن رغبتها في تحقيق ذلك الحلم، حتى بدأت التنسيقية في الترتيب لتلك الزيارة، وقاموا بالتواصل مع داستن فيتالي، نجل السيدة الأمريكية، الذي اضطر لعمل إضافي في طهي وبيع الوجبات الغذائية لتحقيق حلم والدته.

وقامت التنسيقية بمتابعة إجراءات سفر السيدة في مطار جون كنيدي، حتى وصولها إلى مطار القاهرة، حيث استقبل أعضاء التنسيقية، أول من أمس السبت، السيدة جلوريا وأسرتها، وكان في استقبالهم الطيار محمد الصعيدي، وشيرين ممدوح، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب، وعملوا على تسهيل إجراءات خروجها من المطار، ورافقوها حتى فندق الإقامة.

وأعدت التنسيقية، برنامجاً سياحياً كاملاً لها وأسرتها، يبدأ من القاهرة وينتهي في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، على أن يرافقها خلال هذه الرحلة عدد من أعضاء التنسيقية.

أولى الفاعليات.. عروض الصوت والضوء

وبدأ البرنامج السياحي للسيدة الأمريكية وأسرتها، في الصوت والضوء، حيث استمعت العائلة إلى تاريخ الحضارة المصرية، وكان في استقبال العائلة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب عماد خليل والنائبة أميرة العادلي أعضاء مجلس النواب و النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ، كما اطمئن نواب التنسيقية علي صحة السيدة جلوريا ورحلتها إلى مصر.

وعلق داستن فيتال - الذي يعمل مدرس للتاريخ - عن سعادته بعرض الصوت والضوء، معرباً عن شكره للتنسيقية، وما قدمته من اهتمام ورعاية لعائلته منذ بداية الرحلة من مطار نيويورك .

وتوجهت التنسيقية، بخالص الشكر لنجل السيدة الأمريكية على إخلاصه لوالدته وعمله على تلبية رغبتها أثناء رحلة علاجها من السرطان.

وأبدت السيدة جلوريا سعادتها لتحقيق حلمها بوجودها في أرض مصر مهد الحضارة، كما أعربت عن انبهارها بالأهرامات التي حلمت بزيارتها، كما أبدى نجلها داستن سعادته بالترحاب الذي وجدته من التنسيقية، وتسهيلهم للزيارة منذ اللحظات الأولي، معربا عن سعادته بتحقيق أمنية والدته.

الحلم الأكبر يتحقق

وحققت السيدة الأمريكية حلمها الأكبر، بزيارة الأهرامات المصرية، وذلك في وجود وزير السياحة الذي حرص على مشاركتها هذه اللحظات، وبحضور عضوي التنسيقية ناريمان خالد وحازم هلال.

وألقت جلوريا التحية في مستهل الزيارة، مرددة:" i love Egypt "، كما حرصت خلال الزيارة على ارتداء ملابس ذات طراز فرعوني، كذلك حرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية بصحبة الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، أمام أبو الهول، وأيضا ارتدى داستن نجل السيدة الأمريكية، تيشرت كتب عليه: "اللي ما بينا حب وقوة واحترام مع أمي".

وأكد الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، أن السيدة الأمريكية جلوريا فيتال طالبت بمد الإقامة لزيارة آثار الأقصر، مضيفا: «سنحقق لها رغبتها»، متمنيا بالشفاء العاجل للسيدة الأمريكية جلوريا فيتال، والتي أصيبت بالسرطان.

جولة بالمتحف المصري نقطة انطلاق الموكب الملكي

وواصلت السيدة الأمريكية جولتها، بزيارة المتحف المصري اليوم برفقة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يتضمن كلً من شريف الرفاعي وسلمي الصرتي، وكان المتحف هو نقطة انطلاق الموكب الملكي لملوكنا العظماء، والذي شاهدته السيدة جلوريا، مما جعلها حريصة على زيارة المكان الذي خرج منه الملوك المصريون بعد أن تواجدوا به لعقود طويلة.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة