حـوادث

تأجيل محاكمة 10 عمال في قتل مواطن بسبب الخلاف على مبلغ مالى

10-5-2021 | 16:10

محاكمة - أرشيفية

محمد على احمد

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بتأجيل محاكمة 10 عمال بتهمة قتل مواطن بسبب الخلاف على مبلغ مالي في منطقة المطرية إلي جلسة 12 يونيو المقبل للمرافعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين "ع. ع. أ"، 31 عاما، مقاول، "م. ن. ب" ، 25 عاما، حداد، "أ. ي. ذ" ، 28 عاما، سمكري، "ط. ي. ذ" ، 32 عاما، سمكري، "خ. ر. خ" ، 43 عاما، سمكري، "م. ح. ا" ، 34 عاما، نقاش، "ب. ن. ب" ، 29 عاما، سائق، " ي. إ. ف" ، 28 عاما، ميكانيكي، "أ. ع. أ"، و "س. ع. أ" ، في دائرة قسم شرطة المطرية قتلوا المجني عليه (م. ع. أ) عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وذخائر وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجده فيه، وما أن ظفروا به حتي باغتوه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهه حتي سقط جثة هامدة.

وجاء في تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه أن الإصابات الموجودة بفروة الرأس والصدر والأطراف حدثت من المقذوفات الرشية المعدة لتعبئة طلقات الخرطوش التى أطلقت من سلاح ناري خرطوش، كما أن الإصابات الموصوفة بالبطن والحوض إصابة نارية حدثت من مقذوف ناري مفرد أطلق من سلاح ناري يطلق أعيرة نارية مفردة وهي جائزة الحدوث وفق التصوير الوارد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة