رياضة

سيلتا فيجو يسقط فياريال 4-2 في مباراة عاصفة

9-5-2021 | 22:23

سيلتا فيجو

أ ف ب

حقق سيلتا فيجو انتصاره الثالث تواليًا في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فياريال 4-2 الأحد، في مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين ضمن منافسات المرحلة 35.

وسجل أهداف سيلتا فيجو المهاجم سانتياجو مينا هدفين (19 و34 من ركلة جزاء) وبرايس منديس (45+3) والأرجنتيني البديل أوجوستو سولاري (57)، فيما سجل هدف للخاسر مويزيس جوميس (25) وجيرار مورينو (87).

وطرد الحكم ثلاثة لاعبين، فرفع البطاقة الحمراء بوجه لاعبي فياريال الاحتياطيين الحارس الأرجنتيني جيرونيمو رولي في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الاوّل، قبل أن يطرد بعد ثلاث دقائق المدافع ماري جاسبار.

كما طرد مهاجم سيلتا فيجو الأرجنتيني فاكوندو فيريرا في الدقيقة 88 بعد نيله بطاقتين صفراوين في أقل من دقيقة.

ورفع سيلتا رصيده إلى 47 نقطة وتقدم للمركز الثامن موقتا في سعيه لتحقيق أفضل مركز له في الدوري منذ احتلاله للمركز السادس في موسم 2015-2016.

وهو الفوز الثالث توالياً لسيلتا فيغو بعد فوزه في المرحلتين السابقتين على ملعبه على أوساسونا 2-1 وليفانتي 2-صفر.

في المقابل تعرض فياريال لخسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في "الليجا" وتجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز السادس.

وبات فريق المدرب أوناي إيمري مهدداً بخسارة مركزه أمام ريال بيتيس الذي يتأخر عنه بفارق نقطة، حيث يستضيف الاخير غرناطة العاشر في ختام المرحلة الإثنين الذي بإمكانه أيضاً ازاحة سيلتا عن مركزه في حال فوزه، كونه يتأخر عنه بفارق نقطتين فقط.

وكان فريق "الغواصات الصفراء" يمني النفس بالبناء على تأهله الى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعد فوز على أرسنال الإنجليزي باجمالي المباراتين 2-1 لمواجهة مواطنه مانشستر يونايتد في المباراة النهاية في 26 الشهر الحالي.

وخسر خيتافي أمام إيبار صفر-1، فيما فاز فالنسيا على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

ويلعب لاحقاً ريال مدريد مع إشبيلية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة