رياضة

معركة الوسط وثلاثي الهجوم.. أوراق «موسيماني وكارتيرون» الرابحة في القمة 122

9-5-2021 | 17:22

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك - أرشيفية

راجح الممدوح

يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في لقاء القمة 122 غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على إستاد القاهرة الدولي التاسعة والنصف مساء.

يدخل الأهلي والزمالك اللقاء بالقوة الضاربة في الفريقين في صراع المنافسة على صدارة المسابقة المحلية هذا الموسم.

تنحصر الأوراق الرابحة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع المارد الأحمر في امتلاك منطقة وسط الملعب بين عمرو السولية وأليو ديانج ومعهم محمد مجدي أفشة.

وفي الزمالك يلعب الفرنسي باتريس كارتيرون على زيادة الانسجام بين الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ومعهم صانع الألعاب يوسف أوباما أو شيكابالا في حالة الدفع به ناحية الجبهة اليمني من أجل اللعب بقدمه اليسري والتسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء كالعادة وهي اللعبة التي ينفذها ويجيدها الفهد الأسمر وهو ما نجح فيها في آخر مباريات بمباراة القمة الأخيرة في 18 إبريل الماضي، في شباك علي لطفي حارس الأهلي ومن قبلها في مرمي الشناوي.

وفي النادى الأهلي يعول الجنوب إفريقي على جماعية وسرعة الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر ومن أمامهم محمد شريف المهاجم الهداف.

وفي الزمالك يأمل كارتيرون في زيادة الوعي الهجومي والتحرك من غير كرة عن طريق الثلاثي أحمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأمامهم المهاجم المغربي الواعد حميد أحداد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة