ثقافة وفنون

نور تساعد ياسر جلال في الهروب من المستشفى في "ضل راجل"

9-5-2021 | 16:55

نور اللبنانية في مسلسل ضل راجل

مي عبدالله

مع الوصول للحلقة الـ27 من مسلسل ضل راجل، تتعقد الأحداث بشدة بعد تعرض جلال (ياسر جلال) لإطلاق عيار ناري من مسافة قريبة، ولكن نجح بعدها في الفرار والتواصل مع دكتورة ملك (نور اللبنانية)، التي أصرت على ذهابه للمستشفى، قبل أن تصل المعلومة إلى من يرغبون في التخلص منه ويرسلون له من يقتله.


تعرف دكتور ملك أن مدير المستشفى قد أوشى بجلال، وأثناء وصولهم لقتله تنجح في الإفلات به وإخراجه من الباب الخلفي، ثم تذهب به إلى الفندق وهو متأجراً بجروحه.

في الوقت نفسه يبدو أن دكتورة ملك على وشك الدخول في علاقة عاطفية مع الظابط يوسف (محمود عبد المغني)، الذي لمح لها بإعجابه بها وطلب منها تحديد موعد للعشاء لكيّ يطلب يدها، ولكن انشاغلها في مشكلة جلال بالإضافة لوفاة والد يوسف حال دون ذلك.

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف تنقل على أثرها للمستشفى، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني لتقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته.

وبالإضافة لياسر جلال ونور، يشارك في بطولة المسلسل نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع يومياً على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة