اقتصاد

"السياحة والآثار" تمد زيارة الأمريكية "جلوريا والكر" وعائلتها إلى مصر ليوم إضافي

9-5-2021 | 16:18

خالد العناني وزير السياحة والآثار

فاطمة السلروجي

وجه وزير السياحة والآثار، بالتنسيق مع الشركة المنظمة لمد فترة زيارة الأمريكية جلوريا والكر، وعائلتها إلى مصر ليوم واحد تقوم خلاله بزيارة الأقصر، لتستمتع بمشاهدة الآثار الموجودة بها والتى ستقدم لها فرصة للتعرف بصورة أكبر على الحضارة المصرية العريقة.



وكان وزير السياحة والآثار، وجه سؤالاً لوالكر عما إذا كانت ستقوم بزيارة صعيد مصر حيث أجابت أن البرنامج السياحي المخصص للزيارة لم يتضمن ذلك، وقدم الوزير لها الدعوة لزيارة محافظة الأقصر، وهو ما رحبت به والكر.

وأهدى العناني الأمريكية والكر مستنسخا للإلهة ماعت إلهة العدل والحقيقة لتضعه ببيتها في فلاديلفيا ليذكرها دائما بزيارتها لمصر وبأنها قامت بتحقيق حلمها.

كما تمني لها قضاء رحلة ممتعة في مصر تقوم خلالها بالاستمتاع بشواطئها الخلابة وشمسها الدافئة وجوها الصحي وزيارة مواقعها السياحية والأثرية الفريدة.

ويرافق ممثلو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الأمريكية جلوريا والكر وعائلتها خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات، ومنذ بداية رحلتها من مطار نيويورك يوم ٥ مايو وحتى انتهاء الزيارة وعودتهم إلى بلدهم وذلك لتسهيل زيارتهم لمصر والترتيب والتنسيق مع شركة السياحة المنظمة للرحلة.

يذكر أن الأمريكية والكر بدأت أمس زيارتها إلى مصر من ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلم عمرها وهو زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة برفقة أسرتها.

وعلى مدار الفترة القلية الماضية كانت جلوريا والكر محط أنظار العالم حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصتها بصورة واسعة، حين أفصح ابنها داستن فيتالي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة جلوريا والكر وعائلتها في مصر أسبوعاً، تتضمن زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية في محافظتي القاهرة وجنوب سيناء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة